القرآن الكريم » الانفطار

احفظ السورة مع التفسير الكامل لها فقط قم بإختيار التفسير ثم اضغط على حفظ

إِذَا السَّمَاءُ انفَطَرَتْسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 1وَإِذَا الْكَوَاكِبُ انتَثَرَتْسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 2وَإِذَا الْبِحَارُ فُجِّرَتْسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 3وَإِذَا الْقُبُورُ بُعْثِرَتْسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 4عَلِمَتْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ وَأَخَّرَتْسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 5يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 6الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 7فِي أَيِّ صُورَةٍ مَّا شَاءَ رَكَّبَكَسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 8كَلَّا بَلْ تُكَذِّبُونَ بِالدِّينِسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 9وَإِنَّ عَلَيْكُمْ لَحَافِظِينَسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 10كِرَامًا كَاتِبِينَسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 11يَعْلَمُونَ مَا تَفْعَلُونَسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 12إِنَّ الْأَبْرَارَ لَفِي نَعِيمٍسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 13وَإِنَّ الْفُجَّارَ لَفِي جَحِيمٍسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 14يَصْلَوْنَهَا يَوْمَ الدِّينِسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 15وَمَا هُمْ عَنْهَا بِغَائِبِينَسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 16وَمَا أَدْرَاكَ مَا يَوْمُ الدِّينِسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 17ثُمَّ مَا أَدْرَاكَ مَا يَوْمُ الدِّينِسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 18يَوْمَ لَا تَمْلِكُ نَفْسٌ لِّنَفْسٍ شَيْئًا ۖ وَالْأَمْرُ يَوْمَئِذٍ لِّلَّهِسورة الانفطار - عدد الآيات 19 - الآية 19

كتب عشوائيه

  • بدع القراء القديمة والمعاصرةبدع القراء : كتيب لطيف للعلامة الكبير بكر بن عبد الله أبو زيد - رحمه الله - عقده في خمسة أبحاث: الأول: رؤوس المسائل لبدع القراء التي نبه عليها العلماء. الثاني: حكم تعبد القارئ بتقليد صوت قارئ آخر. الثالث: التمايل من القارئ والسامع. الرابع: العدول عن المشروع في قراءة صلاة الجمعة إلى مايراه الإمام مناسباً مع موضوع الخطبة. الخامس: مغايرة الصوت عند تلاوة القرآن لنسق الصوت في الوعظ أو الخطابة.

    المؤلف : بكر بن عبد الله أبو زيد

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/79741

    التحميل :

  • جوانب من سيرة الإمام عبد العزيز بن بازجوانب من سيرة الإمام عبد العزيز بن باز : هذه الرواية تمثل صورة صادقة لحياة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز - رحمه الله - فهي تصور أخلاقه وعلمه، وعبادته، ودعابته، وحاله في الصحة، والمرض، والحضر، والسفر، ومواقفه الرائعة، وقصصه المؤثرة، وأياديه البيضاء، وأعماله الجليلة، ومآثره الخالدة، ومنهجه في التعامل مع الناس على اختلاف طبقاتهم. كما أنها تحتوي على أخبار، وإملاءات، ومكاتبات نادرة تلقي الضوء على جوانب مضيئة من تلك السيرة الغراء.

    المؤلف : محمد بن إبراهيم الحمد

    الناشر : موقع دعوة الإسلام http://www.toislam.net

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/172561

    التحميل :

  • بيان عقيدة أهل السنة والجماعة ولزوم اتباعهابيان عقيدة أهل السنة والجماعة ولزوم اتباعها: رسالة قيمة فيها ذِكْر لأصول عقيدة أهل السنة والجماعة إجمالاً، وذكر مفهوم العقيدة، ومن هم أهل السنة والجماعة، وأسماؤهم وصفاتهم.

    المؤلف : سعيد بن علي بن وهف القحطاني

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/1964

    التحميل :

  • الطريق إلى السعادة الزوجية في ضوء الكتاب والسنةتبين هذه الرسالة صفات الزوجة الصالحة، وحكمة تعدد الزوجات، وصفات المرأة الصالحة، وذكر هديه في الأسماء والكنى، والحث على تحجب المرأة المسلمة صيانة لها وما ورد في الكفاءة في النكاح، والتحذير من الأنكحة المنهي عنها كنكاح الشغار، والإجبار والنهي عن تزويج من لا يصلي، والحث على إرضاع الأم ولدها وبيان أضرار الإرضاع الصناعي وذكر هدي النبي - صلى الله عليه وسلم - في النكاح، وأحكام زينة المرأة وأخيرًا.

    المؤلف : عبد الله بن جار الله بن إبراهيم الجار الله

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/335007

    التحميل :

  • مختصر في فقه الاعتكافمختصر في فقه الاعتكاف: فهذا مختصر في فقه الاعتكاف، ابتدأتُه بذكر مقدمة، وإيضاح، أما المقدمة فتعلمون أن العشر الأخير من رمضان هو أفضل وقت للاعتكاف؛ لذلك أحببتُ تقديم هذا المختصر على عُجالة من الأمر يشمل أبرز المسائل الفقهية المتعلقة بالاعتكاف، دون الخوض في الخلافات، وما أذكره بعضه من المسائل المجمع عليها، ومعظمه من المسائل المختلف فيها، فأذكر منه ما ترجَّح لدي بعد رجوعي لفتاوى العلماء من السابقين واللاحقين.

    المؤلف : ناصر بن سليمان العمر

    الناشر : موقع المسلم http://www.almoslim.net

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/337266

    التحميل :

اختر القاريء


اختر اللغة

اختر سوره

اختر التفسير

كتب عشوائيه

المشاركه

Bookmark and Share