احفظ السورة مع التفسير الكامل لها فقط قم بإختيار التفسير ثم اضغط على حفظ

اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 1خَلَقَ الْإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 2اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 3الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 4عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 5كَلَّا إِنَّ الْإِنسَانَ لَيَطْغَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 6أَن رَّآهُ اسْتَغْنَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 7إِنَّ إِلَىٰ رَبِّكَ الرُّجْعَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 8أَرَأَيْتَ الَّذِي يَنْهَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 9عَبْدًا إِذَا صَلَّىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 10أَرَأَيْتَ إِن كَانَ عَلَى الْهُدَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 11أَوْ أَمَرَ بِالتَّقْوَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 12أَرَأَيْتَ إِن كَذَّبَ وَتَوَلَّىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 13أَلَمْ يَعْلَم بِأَنَّ اللَّهَ يَرَىٰسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 14كَلَّا لَئِن لَّمْ يَنتَهِ لَنَسْفَعًا بِالنَّاصِيَةِسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 15نَاصِيَةٍ كَاذِبَةٍ خَاطِئَةٍسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 16فَلْيَدْعُ نَادِيَهُسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 17سَنَدْعُ الزَّبَانِيَةَسورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 18كَلَّا لَا تُطِعْهُ وَاسْجُدْ وَاقْتَرِب ۩سورة العلق - عدد الآيات 19 - الآية 19

كتب عشوائيه

  • مقاصد أهل الحسبة والأمور الحاملة لهم على عملهم في ضوء الكتاب والسنةبين المؤلف في هذه الرسالة أهم مقاصد أهل الحسبة، مع الاستدلال لها من الكتاب والسُّنَّة، وتوضيحها من كلام علماء الأُمَّة. ثم ناقش بعض القضايا الحاضرة، مما تدعو الحاجة لطرقها من قضايا وشؤون هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

    المؤلف : خالد بن عبد الرحمن الشايع

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/218412

    التحميل :

  • الصلاة في ضوء الكتاب والسنةالصلاة في ضوء الكتاب والسنة: قال المُصنِّف - رحمه الله -: «فبعد أن انتهيتُ من تصنيفِ كتابي «فقه الكتاب والسنة» رأيتُ أن أُفرِد مُصنَّفًا خاصًّا بأحكام الصلاة، لشدة الحاجةِ إليها، فقمتُ بوضعِ هذا الكتاب، .. وقد توخَّيتُ فيه سهولةَ العبارة، والبُعد عن الخِلافات المذهبيَّة، ودعَّمتُ أحكامَه بالآياتِ القرآنية، والأحاديث النبوية».

    المؤلف : محمد سالم محيسن

    الناشر : موقع الدكتور محمد محيسن http://www.mehesen.com

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/384410

    التحميل :

  • هذا رسول اللههذا رسول الله : كتاب جديد ومتميز، تقوم فكرته على تقديم مجموعة مختارة من نصوص السنة النبوية يتعرَّف من خلالها على الإسلام ورسوله - صلى الله عليه وآله وسلم -، من خلال النصِّ النبويِّ مباشرة، من غير أن يكون بحاجة إلى شرح أو تفصيل؛ لذا فالكتاب سهلَ التناول، لا يحتاج القارئ غير المتخصص - مسلمٌ أو غير مسلم - إلى غيره معه لتوضيحه وبيانه، وقد قام بإعداده والتقديم له عدد من أهل العلم.

    المؤلف : جماعة من العلماء

    الناشر : موقع الإسلام اليوم www.islamtoday.net

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/330618

    التحميل :

  • كي نستفيد من رمضان؟ [ دروس للبيت والمسجد ]كي نستفيد من رمضان؟ [ دروس للبيت والمسجد ]: قال المصنف - وفقه الله -: «فهذه بعض المسائل المتعلقة بالصيام وبشهر رمضان، وهي - في أغلبها - عبارة عن ملحوظات وتنبيهات تطرح بين حين وآخر، وتذكير بأعمال فاضلة، وكان عملي جمعها وصياغتها». - قدَّم للكتاب: العلامة الشيخ بكر بن عبد الله أبو زيد - رحمه الله تعالى -.

    المؤلف : فهد بن سليمان القاضي

    الناشر : دار الوطن http://www.madaralwatan.com - موقع الكتيبات الإسلامية http://www.ktibat.com

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/364326

    التحميل :

  • مفسدات القلوب [ الشهوة ]مفسدات القلوب [ الشهوة ]: قال المصنف - حفظه الله -: «فالحديث عن الشهوة وما يعتريها من أحوال مطلبٌ مُلِحّ لكل مسلم ومسلمة، لا سيما في هذا العصر الذي كثُرت فيه مُثيراتها، وغلب تأثيرها. فما الشهوة؟ ولماذا خُلقت؟ وما أسباب الوقوع في الشهوة المحرمة؟ وما علاج الشهوة المحرمة؟. هذا ما سنتطرَّق إليه في ثنايا هذا الكتاب».

    المؤلف : محمد صالح المنجد

    الناشر : موقع الشيخ محمد صالح المنجد www.almunajjid.com

    المصدر : http://www.islamhouse.com/p/355752

    التحميل :

اختر القاريء


اختر اللغة

اختر سوره

اختر التفسير

كتب عشوائيه

المشاركه

Bookmark and Share